وأكد الفهيد أن الخطاب الملكي الكريم رسم معالم سياسة المملكة وحمل بشائر الخير والعطاء لشعبها الوفي, وشدد على الثوابت العميقة التي تستند عليها سياسة المملكة الداخلية والخارجية, كما بين قوة المملكة وحزمها في التصدي لكل من أراد المساس بأمن بلادنا الغالية, كما عكس الخطاب الملكي قوة ومتانة إقتصاد المملكة عالمياً من خلال رئاستها لمجموعة العشرين بدءاً من الشهر القادم, خاصةً وأننا نشهد في هذا العهد الميمون - وفق الرؤية المبهرة للمملكة 2030 والتي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظه الله - الخير الكثير لجميع شرائح المجتمع في المجالات كافة لما تحمله تلك الرؤية من خطط ومنجزات تنموية ضخمة كمشاريع القدية، والبحر الأحمر، ونيوم, ومشروع "بوابة الدرعية " والذي وضع خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-, بالأمس حجر أساس هذا المشروع الضخم, والهادف إلى ترميم المنطقة التاريخية كمشروع تراثي ثقافي، وإعادتها إلى ماضيها العريق في القرن الثامن عشر، ولتصبح وجهة سياحية محلية وعالمية نظراً لما تضمه من جغرافيا وتاريخ عتيق, متضمنة مشروعات بقيمة 64 مليار ريال تحول الدرعية التاريخية إلى وجهة ثقافية وسياحية, حيث تطمح المؤسسة بإذن الله بأن تكون رافداً رئيسياً لتأهيل أبناء وبنات الوطن للإلتحاق بهذا المشروع والمشاريع الأُخرى من خلال كليات ومعاهد السياحة والفندقة, لاسيما في ظل الاهتمام الذي وجده قطاع التدريب التقني والمهني في برامج الرؤية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص بما ينعكس على توطين التقنية وتوفير الوظائف في التخصصات المهنية.

كلية الاتصالات و المعلومات

كلية الاتصالات و المعلومات College of Telecom & Information تصفح أرشيف التقارير الخطة التشغيلية - للفصل التدريبي الثاني 1441/1440 تقرير الانجازات السنوي - العام التدريبي 1440/1439 الملف الاعلامي - الفصل الاول للعام التدريبي 1441/1440 البرنامج التطبيقي المسائي نود إشعاركم بأن التدريب والتحضير مستمر حسب الجدول وذلك على نظام البلاك بورد التدريب عن بعد جدول الاختبارات النهائية (عن بعد) الفصل التدريبي الثاني 1440/1441هـ صباحي - دبلوم و بكالوريوس قسم التقنية الخاصة مسائي- بكالوريوس عزيزي المتدرب: لطلب خدمة معينة نرجو تعبئة النموذج وسيتم تزويدكم بطريقة التواصل مع الإدارة المعنية اضغط هنا لتعبئة النموذج الاخبار و الانشطة تخصصات الكلية قسم الاتصالات الدراسات العامة و اللغة الانجليزية خدمات المتدربين مركز الموهبة والابتكار الخدمات الارشادية القبول و التسجيل التقويم التدريبي التنسيق الوظيفي التدريب التعاوني التدرب الالكتروني تقنية المعلومات الكلية و المجتمع طلبات المدربين الخدمات المساندة نظام تعديل الحضور اتصل بنا دليل التواصل الإلكتروني لإدارات كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض 011-454-2565 الجهة رقم التحويلة البريد الالكتروني مكتب العميد 301 dean سكرتير العميد 312 وكيل الكلية للتدريب 303 vdt1 وكيل الكلية لخدمات المتدربين 305 vdean سكرتير الوكيل 334 قسم تقنية الإتصالات 401 telecom قسم تقنية الحاسب والمعلومات 501 cidh 601 hspt مركز الدراسات العامة 701 gsd مركز اللغة الإنجليزية helc مركز التدرب الإلكتروني ومصادر التدريب 385 elearning المكتبة 380 lib إدارة العلاقات العامة 321 pr إدارة التطوير والجودة 343 qam إدارة الخدمات الإرشادية 369 ershad إدارة القبول والتسجيل 340 qb الشؤون الإدارية والمالية 307 ed إدارة المتابعة 333 folup مركز خدمة المجتمع 353 csc مركز النشاط 729, 368 msa إدارة السلامة المهنية 111 zh ادارة التنسيق الوظيفي والتوجيه المهني 320 cccg 123 td إدارة المبادرات 313 id إدارة الخدمات help مركز تقنية المعلومات 344 it الموقع الجغرافي للكلية

بكالوريوس الكلية التقنية مسائي 1439

بلاك بورد الكلية التقنية

كما تم في هذا الاجتماع استعراض تجارب الدول الأعضاء في مجال دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة (الحاضنات)، وناقش كذلك في الاجتماع مخرجات منتدى تنظيم وتطوير العمل التطوعي للشباب في دول مجلس التعاون في مجال التعليم الفني والتدريب المهني، وسيحدد بهذا الاجتماع موعد مسابقة المهارات الخليجية، في دورتها الخامسة، التي ستنظمها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الكويت. الجدير بالذكر أن هذه اللجنة هي إحدى لجان العمل المشترك الرئيسية المعنية بالتعليم الفني والتدريب المهني على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تعرض نتائج أعمالها على اجتماع لجنتي وزارة التعليم ووزراء العمل في دول المجلس. See More # أتقن تؤمن بأن الجميع يمتلك مهارة أول مرة في المملكة، تم استحداث تخصص الحج والعمرة في الكلية التقنية بمكة المكرمة والذي يهدف الى تطوير قطاع الخدمات في المشاعر المقدسة للتقديم: ‏ابداعات المرأة لا حدود لها، اصنعي اسمك في عالم الجمال من خلال انضمامك إلى ⁧‫ # دبلوم_التجميل ‬⁩ في الكليات التقنية. ‏ ‏جهود الأطباء لا تكتمل بدون أبطال القطاع الفني. تقنية الأجهزة الطبية تذكرتك لمسيرة مهنية أفضل ‏⁦‪ ‬⁩ تكريم معالي المحافظ للأستاذ /محمد صالح المذن ‏مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة ⁧‫ # القصيم ‬⁩ ‏ لحصولهم على المركز الأول والاستاذ /مشعل سعود العفنان ‏مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة ⁧‫ # حائل ‬⁩ ‏ لحصولهم على المركز الثاني والدكتور / سليمان عبدالخالق الحفظي... ‏مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة ⁧‫ # عسير ‬⁩ ‏ لحصولهم على المركز الثالث لنجاح فعاليات اليوم الوطني.

ارقام فيزا وهمية مشحونة شغالة تحديث 2019

بلاك بورد الكلية التقنية

الطعام الصحي والغير

نتائج الكلية التقنية
  1. بكالوريوس الكلية التقنية مسائي 1439
  2. بلاك بورد الكلية التقنية
  3. لعبة كلاش اوف كلانس مهكره للايفون
  4. خدمة العملاء بنك الراجحي للافراد
  5. كلية الاتصالات و المعلومات

نتائج الكلية التقنية

‏حرصاً على توفير جميع سُبل التدريب الفعّال عن بُعد، ‎ # التدريب_التقني يدعم المتدربين والمتدربات بتوفير خدمة الإنترنت وأجهزة التواصل الإلكترونية. In order to provide all means of effective distance training,, # technical _ training supports trainees and trainees by providing internet service and electronic communication devices., Translated ‏كيف بيكون الوضع للفترة المتبقية من الفصل الثاني؟ فيه اختبارات ؟وكيف توزيع الدرجات؟ How is the situation for the rest of Chapter II? Have tests? And how to distribute the grades? Translated ‏كيف سيتم توزيع الدرجات لكل مقرر خلال الفصل التدريبي الثاني؟ How will the grades be distributed during the second training session? Translated قريباً... Soon... Translated ‏التقويم التدريبي لعام 1441هـ للفصل الثاني والفصل الصيفي ‏⁦‪ …‬⁩ التقويم التدريبي للفصل الثاني للعام ١٤٤١ # تقويم # tvtc ‏كيف تعرف اسم المستخدم لحسابك في ⁧‫ # رايات ‬⁩؟ ‏⁦‪‬⁩ ‏يسر ⁧‫ # التدريب_التقني ‬⁩ أن يرحب بكم في الفصل التدريبي الثاني ، سائلين الله التوفيق لنا ولكم ، نتمنى لكم النجاح والتميز الدائم #Technical _ training is pleased to welcome you to the second training class, may Allah be the best for us and you, we wish you success and lasting excellence Translated الفهيد: الخطاب الملكي الكريم حمل بشائر الخير والعطاء لشعب المملكة نوه معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، بمضامين الخطاب الملكي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، الذي ألقاه تحت قبة مجلس الشورى أمس في مستهل أعمال السنة الرابعة من الدورة السابعة للمجلس، مشيرًا إلى أنه عكس النهج المبارك لهذه البلاد وقادتها, داخلياً وخارجياً والتي حققت ولله الحمد من خلاله الريادة والتفوق على كافة الأصعدة, بدءاً من تنفي... ذ برامجها الإصلاحية والتي صنفت المملكة من خلالها هذا العام من قبل البنك الدولي كأكثر الدول تقدماً والأولى إصلاحاً من بين (190) دولة في العالم.

وأوضح الدكتور الفهيد أن المؤسسة حرصت على افتتاح منشآت تدريبية متخصصة وبرامج تدريبية حديثة في تخصصات الفندقة والسياحة نظراً لحاجة قطاع السياحة والفندقة السعودي إلي كوادر مؤهلة لديها خبرة عالية بكل التقنيات الحديثة في العمل السياحي والفندقي، وتلبية متطلبات سوق العمل السياحي والفندقي منذ إطلاق عدة مشاريع سياحية عملاقة في المملكة وذلك من خلال إعداد كوادر بشرية على مستوى متقدم من المهنية بعد دراستهم للمواد التخصصية والتدريب العملي. واختتم تصريحه بالدعاء سائلاً الله عز وجل أن يحفظ القيادة الرشيدة والشعب الكريم من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الإسلام والأمن والأمان والاستقرار. See More التدريب التقني تشارك في اجتماعا خليجيا لمسؤولي التعليم الفني والتدريب المهني بالكويت شارك وفد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة في الاجتماع الخامس والعشرين للجنة مسئولي التعليم الفني والتدريب المهني بمجلس التعاون لدول الخليج العربية في رحاب الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الكويت خلال الفترة من 21 ـ 23 ربيع الأول 1441هـ الموافق 18 ـ 20 نوفمبر 2019م.... وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المشتركة من أبرزها: خطة العمل الاستراتيجية للتعاون المشترك في مجال التعليم الفني والتدريب المهني بدول المجلس والتي قدمها مدير عام مكتب الإدارة الاستراتيجية من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية المهندس أحمد بن عبدالوهاب بن جلاله وشارك في الاجتماع ممثل الإدارة العامة للتعاون الدولي عبدالرحمن الطيار بتقديم عرض عن التجارب الناجحة كتجربة معهد ريادة الأعمال، كما تم تناول مجموعة من العروض شارك بها ممثلي الدول الأعضاء مثل عرض اللائحة التنفيذية للجنة بصيغتها النهائية، تنظيم عمل اللجنة، مخرجات فريق الرؤى والتوجهات المستقبلية لمنظومة المؤهلات والمعايير والاختبارات المهنية.

October 16, 2021