* تصميم انسيابي Fluent Design. وسيتم طرح لغة التصميم الجديدة من مايكروسوفت التي يطلق عليها فليوينت «Fluent»، ما يزيد من التركيز على انسيابية التنقل وسلاسة الحركة في ويندوز 10، هذا التصميم الجديد جاء بدلا من تصميم ميترو الذي رأيناه أول مرة في ويندوز 8 والذي استبدل التصميم الكلاسيكي الخاص بويندوز 7، كما ستوفر مايكروسوفت النمط الداكن Dark Mode لكي تصبح جميع القوائم والنوافذ قاتمة اللون بما فيها المستكشف File Explorer، وهي الميزة التي طال انتظارها بالنسبة لعشاق نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز. * متصفح إيدج Microsoft Edge. ربما لا يعتبر متصفح إيدج منافساً قوياً لمتصفحي غوغل كروم وفايرفوكس، ولكنه أفضل بكثير من هذين المتصفحين من حيث دعمه لأجهزة الكومبيوتر المحمولة أو التي تعمل باللمس. ومن المميزات الجديدة التي سيدعمها المتصفح إمكانية كتم الصوت للنوافذ المبوبة وتحسين تجربة قراءة وحفظ الكتب الإلكترونية بالإضافة إلى زيادة عدد الإيماءات Gestures لشاشات اللمس. * كورتانا Cortana. سيحصل المساعد الذكي كورتانا على العديد من المميزات تسمح للمستخدمين بإنشاء قوائم تتم مزامنتها بين الأجهزة المختلفة كاللوحيات والهواتف عن طريق تطبيق كورتانا.

Trailer

الجميع يعرف ان نظام تشغيل ويندوز هو الأكثر استخداما علي مستوي العالم في اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ، وايضا بعد المميزات التي تقوم شركة مايكروسوفت في إضافتها في ويندوز 10 فإن هناك فئة كبيرة جدا من المستخدمين يعتمدون علي ويندوز 10 بشكل أساسي كنظام تشغيل لهم وإذا كنت من مستخدمي النسخ السابقة ستحتاج الى الترقية واستخدام ويندوز 10 الان وواحدة من تلك المميزات التي بدأت بالظهور ، انه يتم الاستغناء عن لوحة التحكم Control Panel بشكل تدريجي والاعتماد علي إعدادات الويندوز Settings لذلك سوف نشارك معكم اليوم طريقة تغيير لغة عرض الويندوز إلي العربية او أي لغة أخري ترغب فيها. في البداية يجب ان تعرف ان تلك الخطوات هي لنسخة ويندوز 10 الأخيرة ، لذلك إذا كنت أحد مستخدمي نسخ ويندوز 10 القديمة فهناك طريقة أخري خاصة بهم وهي من خلال لوحة التحكم Control Panel ولقد سبق وان شاركنا معكم تلك الطريقة في موضوع: كيفية اضافة اللغة العربية إلي ويندوز 10 (تعريب الويندوز) ، أما إذا كنت تمتلك تحديث ويندوز 10 "April 2018 Update" فيمكنك ان تبدأ معي في إتباع تلك الخطوات القادمة لتتمكن من تغيير لغة عرض نظام الويندوز لديك وإضافة أي لغة تريد الحصول عليها.

تحديث برنامج ويندوز 7

مميزات تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر: تم معالجة جميع المشاكل الموجودة في جميع النسخ السابقة. يعتبر ويندوز 10 هو أفضل ويندوز لعاشقي الألعاب فهو متوافق مع جميعها ولن تواجهك مشكلة في تشغيل أي لعبة من خلاله بإذن الله. إن هذا الويندوز هو أخر إصدار ظهر من قبل شركة مايكروسوفت وأفضلهم على الإطلاق حتي الآن. كيفية تحميل ويندوز 10 علي حاسوبك ؟ أولاً: قم بتحميل أداة تثبيت النسخة علي حاسوبك من خلال الدخول على الرابط الموجود أسفل المقال ثم أضغط على Download Tool. ثانياً: بعد ذلك قم باختيار لغة التثبيت واللغة التي ستقوم باستخدامها علي حاسوبك. ثالثاً: والآن أضغط على Install now لبدء التثبيت. رابعاً: ثم قم بتحديد مكان تثبيت النسخة من خلال اختيار Custom install. خامساً: بعد ذلك قم بتحديد البارتيشن الذي ستقوم بتثبيت النسخة عليه وقم بعمل فورمات له ثم اضغط على Next. سادساً: انتظر قليلاً حتى ينتهي الويندوز من عملية تثبيته بالكامل ويتم إعادة تشغيل الحاسوب. وفي النهاية عزيزي القارئ قم بالضغط على Use Express settings وابدأ في عملية استخدام الويندوز الجديد والتمتع بكل مميزاته. رابط تحميل الأداة

ميزة Dark Theme حصل التحديث الجديد على ميزة الوضع الليلي أو الـDark Theme وهي التي قد توفرت في تحديث Mac OS الأخير، سيقوم ويندوز بتشغيل هذه الميزة تلقائيًا إن كنت تستخدم الألوان الغامقة في في جهازك بشكل عام من خلال الإعدادات الموجودة داخل Settings > Personalization > Colors، كذلك يمكنك التحكم فيه بشكل يدوي، ستظهر هذه الميزة في الـFile Explorer وكذلك في القائمة التي تظهر عند الضغط على زر الماوس الأيمن في أي مكان فارغ إلى جانب القوائم الأخرى جميعًا. لوحة المفاتيح Swiftkey قامت شركة مايكروسوفت بشراء لوحة المفاتيح Swiftkey في العام 2016 وهي تطبيق لوحة مفاتيح للأجهزة الذكية بما في ذلك آيفون، أندرويد والآن ويندوز 10، حيث أن الكيبورد الذي يدعم اللمس في ويندوز 10 الآن سيعتمد على Swiftkey، ومن ناحيتها أكدت مايكروسوفت أنه سيحمل مميزات عديدة بما في ذلك Autocorrections أكثر دقة وكذلك توقعات أقوى للكلمات، كما أن هذا الأمر سيفتح آفاقًا كبيرة للمزامنة بين لوحة مفاتيح الكمبيوتر وكذلك الهاتف الذكي. أداة جديدة لالتقاط لقطات الشاشة سيتوافر ويندوز 10 بعد التحديث على أداة مميزة لالتقاط لقطات الشاشة بعدما كان الأمر في غاية الصعوبة سابقًا ويحتاج لبرمجية منفصلة، الأداة الجديدة ستتيح لك التقاط جزء معين من الشاشة أو التقاط الشاشة بالكامل كذلك ستتكامل هذه الأداة مع ميزة أخرى تحمل الاسم Snip & Sketch والتي ستتيح لك التعديل على لقطة الشاشة والرسم عليها وهو ما سيفيد من ينتجون الشروحات المصورة.

أهم المميزات في تحديث Windows 10 October وعلى رأسها دعم كروت RTX - عرب هاردوير

قد تكون هذه المرة الأولى التي تسمع فيها بوجود متصفح إسمه Slimjet ولكنه موجود منذ مدة لا بأس بها حيث شهد عدد تحميلات محترمة ونسبة مستخدمين جيدة مقارنة بالحرب الدائرة فيما يخص المتصفحات. يوفر المتصفح الآخير وعلى غرار باقي المتصفحات السابقة مجموعة من الإمكانيات مما جعله يحصد مكانة ضمن أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 وذلك بالرغم من وجود عشرات المتصفحات الأخرى التي لم نأتي على ذكرها في هذه التدوينة لمجموعة من الأسباب المختلفة. والأن نترككم مع الشرح المفصل لمتصفح Slimjet من خلال هذا الفيديو. كانت هذه سلسلة مطولة نوعا ما حاولنا من خلالها أن نقربكم من أفضل متصفحات الانترنت السريعة والخفيفة والتي تتيح لكم خوض تجربة فريدة من نوعها عند تصفح الانترنت. مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات, من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة

  1. تحديث ويندوز 10 2018 predictions
  2. تحديث ويندوز 10 2018 pictures
  3. شركات الامن والسلامة بالرياض ( 00201101120111 ) السعودية – دليل الشركات
  4. الخدمات الكترونية
  5. تحديث نظام ويندوز 8
  6. تحديث ويندوز 8.1 مجانا
  7. تحديث ويندوز ميديا بلاير
  8. مياه نستله توصيل
  9. تحميل تحديث ويندوز
  10. تحديث الجافا ويندوز 8

تنزيل تحديث ويندوز 7

تحديث ويندوز 10 2012 relatif

يدعم جميع الإضافات التي يمكن أن تحتاجها من خلال متجر الويب الخاص بكروم، كما أنه يأتي بإضافات جاهزة ومثبتة للعمل بشكل تلقائي، أما من ناحية إستهلاك الرام والمعالج فالمتصفح خضع لمجموعة من التحسينات تجعل منه أسرع وأقل إستهلاكا لموارد الجهاز كما جرت العادة في أغلب المتصفحات. ويمكنكم مشاهدة الشرح المفصل لهذا المتصفح من خلال هذا الفيديو المفصل. متصفح Cliqz قد تكون هذه المرة الأولى التي تسمع فيها بمتصفح Cliqz ولكنه المتصفح الأول عالميا الذي لا يمكن أن يساوم أبدا على أمنك المعلوماتي ومعلوماتك الشخصية. تتوفر فيه عدة خواص مهمة بشكل تلقائي مثل خاصية حضر الإعلانات وكذلك خاصية التصفح الأمن والموثوق وخاصية منع التعقب والإرتباط مع المواقع التي تقوم بزيارتها بشكل يومي. أفضل متصفح أنترنت للويندوز 10 المتصفح متوفر لجميع أنظمة التشغيل الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ولكل الأنظمة، مما يجعله أكثر مرونة كما أنه مفتوح المصدر وقابل للتطوير والبناء عليه لأصحاب المشاريع. يمكن لكم متابعة مميزات متصفح Cliqz وكل شئ عنه من خلال هذا الفيديو. متصفح yandex هو متصفح تم تطويره وبناءه على كروميوم لدى من المفترض أنكم لن تجدو أي صعوبة في إستخدامه والعمل به حيث سوف يبدو مألوفا بشكل كبيرا لم سبق له العمل بجوجل كروم.

بعد بضعة أيام من إتاحة التحديث الرئيسي الجديد لويندوز 10 للمستخدمين على موقعها الإلكتروني، قررت مايكروسوفت سحب التحديث حتى إشعار آخر بعد شكاوى مستخدمين بفقدان ملفاتهم. وقالت الشركة الأميركية بصفحة الدعم "لقد قررنا تأجيل طرح تحديث أكتوبر/تشرين الأول 2018 لويندوز 10 (النسخة 1809) لكافة المستخدمين حيث نحقق بتقارير منعزلة عن مستخدمين فقدوا بعض الملفات بعد التحديث". وكانت مايكروسوفت أتاحت للمستخدمين الراغبين بتحديث حواسيبهم المكتبية والمحمولة العاملة بنظام ويندوز 10 إلى الإصدار الأخير في مؤتمر "سيرفس" قبل أيام، لكنها لم تبدأ رسميا بدفع التحديث تلقائيا إلى أجهزة المستخدمين. ولجأ بعض المستخدمين لمجموعة متنوعة من المنتديات المختلفة للإبلاغ عن حذف وثائقهم وصورهم ومعلومات أخرى بمجلد "الوثائق" بعد تثبيتهم نسخة كاملة جديدة من نظام التشغيل، وعلى الأثر أزالت الشركة إمكانية تحميل التحديث من موقعها. ويبدو أن مايكروسوفت ما تزال تحقق بالمشكلة وحجم انتشارها، ولهذا فمن المرجح أن تؤجل الطرح الرسمي للتحديث الذي كان مقررا مطلع الأسبوع القادم حتى تجد حلا نهائيا.

اخر تحديث ويندوز 8.1

)، أو من خلال لوحة المفاتيح اللمسية. معاينة نتائج البحث يوفر تحديث شهر أكتوبر 2018 لنظام ويندوز 10 إمكانية معاينة نتائج البحث في شريط Start، وذلك سواء كنت تبحث عن نص أو صورة أو تطبيق، وهو ما يسهل على المستخدم الوصول إلى ما يبحث عنه. دعم ميزة Timeline من خلال الهاتف قدمت شركة مايكروسوفت في تحديث سابق ميزة Timeline التي توفر مخططا زمنيا لكل الإجراءات التي قام بها المستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ويوفر التحديث الجديد للمستخدم نفس الميزة من خلال الهاتف، سواء آيفون أو أندرويد عبر تطبيق My Phone، ما على المستخدم إلا تثبيت تطبيق خاص من مايكروسوفت على هاتفه ومزامنته مع جهاز الكمبيوتر للاستفادة من الميزة. أداة جديدة لالتقاط صور للشاشة حسنت مايكروسوفت في تحديث ويندوز 10 الجديد لشهر أكتوبر 2018 إمكانية التقاط صور للشاشة من خلال تطبيق جديد باسم Screen Sketch، حيث يمكن للمستخدم تحديد أي جزأ على الشاشة لالتقاط صورة له من خلال الضغط على زر ويندوز مع زر Shift وزر S، وبعدها يمكن للمستخدم الرسم أو الكتابة على الصورة قبل مشاركتها، كما يمكن للمستخدم تعيين زر prntscr للوصول إلى الأداة أو التطبيق الجديد.

October 16, 2021